shopify traffic stats

اخر الاخبار

recent

محمد رمضان: أنا ضد التعصب ومستنى اللعبة الحلوة فى ماتش الأهلي والزمالك



أكد النجم محمد رمضان لـ"شبكة اخباركم" أنه ضد التعصب الكروى بين جمهور الأهلى والزمالك، مضيفاً أنه يتمنى أن يشاهد اليوم الاثنين، مباراة جيدة من الطرفين بها لعب جيد لأن كلنا واحد، مشيراً إلى أن الأهلى والزمالك ناديان مصريان فى النهاية ويلعبان تحت اسم منتخب مصر.

loading ad...

وانتشر أمس فيديو لمحمد رمضان يتحدث فيه عن الأهلى والزمالك، وقال فى جزء من كلامه، "إذا انتصر الزمالك على الأهلى فهذا ضد المنطق"، إلا أنه أوضّح أن الفيديو المنشور به خطأ حيث تم استقطاعه ولم ينشر كاملاً، حيث كانت ندوة صحفية تحدث فى جزء منها عن الأهلى والزمالك، وكان يقصد أن الإنسان يتوقع الذى تمناه وإن كان مستحيلا تحقيقه.

وقال رمضان: "كنت أتحدث فى قضية إنسانية وكيف يفكر كل منا حيث إن الإنسان دائما يتوقع ما يتمناه ويحلم بحدوثه حتى إن كان ضد منطق الأشياء والأمور أو الواقع الذى يعيشه لأن دائما هناك معطيات هى التى تؤدى إلى نتائج محددة، وفى هذا الإطار ضربت مثلا الأهلى والزمالك وقلت فى باقى الحوار.. مثلاً لو الأهلى فى مرة كان مستواه ضعيفا وسألت أى شخص أهلاوى عن توقعه للنتيجة، يتوقع المكسب للأهلى وإن كان هذا ضد المنطق، وأيضا العكس إن كان ‏الزمالك مستواه ضعيفا وسألت أى شخص زملكاوى أيضاً يتوقع مكسب الزمالك، فالإنسان كذلك يتوقع الذى يتمناه وإن كان مستحيلا تحقيقه".. وأوضح رمضان أنه لم يكن موفقا فى ضرب المثل بالأهلى والزمالك لأنها منطقة شديدة الحساسية، إلا أنه فى النهاية يؤكد على حب الفريقين الكبيرين، وتمنى التوفيق لهما والمتعة لجمهورهما العريق.
محمد رمضان: أنا ضد التعصب ومستنى اللعبة الحلوة فى ماتش الأهلي والزمالك تمت المرجعه بواسطة المُطوّر علي بكر on 12:24 ص Rating: 5

ليست هناك تعليقات:

جميع الحقوق محفوظة لدى مدونة اخباركم | سياسية الخصوصية | Privacy Policy | Cookies Policy

اتصل بنا

الاسم

بريد إلكتروني *

رسالة *

يتم التشغيل بواسطة Blogger.